يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

منتخب الجمباز


الجمباز في مصر: بطولة الفراعنة الدولية ومشاركة الدول

يلا شوت يستعد الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين لاستقبال بطولة الفراعنة الدولية للجمباز في نسختها الرابعة 2023، والتي ستُقام في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة. ستكون هذه البطولة حدثًا رياضيًا فريدًا يشهد مشاركة 28 دولة من مختلف أنحاء العالم، مما يجعلها من أبرز البطولات الدولية في عالم الجمباز.

جدول المنافسات والدول المشاركة

ستنطلق منافسات بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي خلال الفترة من 9 وحتى 11 يونيو الحالي، وتستمر البطولة ببطولة الفراعنة لجمباز الأيوروبيك خلال الفترة من 15 وحتى 18 من الشهر نفسه. تشمل قائمة الدول المشاركة دولًا عربية ودولًا أجنبية، وهي: أنجولا، النمسا، أذربيجان، قبرص، التشيك، جورجيا، ألمانيا، اليونان، المجر، إيطاليا، الكويت، قيرغيزستان، لاتفيا، لبنان، الإمارات، مولدوفا، بولندا، البرتغال، رومانيا، جنوب إفريقيا، إسبانيا، سوريا، تركيا، الولايات المتحدة الأمريكية، فيتنام، سلوفاكيا، اليمن، بالإضافة إلى مصر كبلد مضيف.

حفل الافتتاح وزيارة رئيس الاتحاد الدولي للجمباز

يلا شوت جوال سيتم افتتاح البطولة غدًا الجمعة بحضور الياباني موري واتانابي، رئيس الاتحاد الدولي للجمباز. يتضمن برنامج زيارة رئيس الاتحاد الدولي المنتظرة عقد اجتماعات مع المسئولين، وعلى رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى جولة في عدد من الأندية الرياضية. هذه الفعاليات تسعى إلى تعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين الاتحاد المصري والاتحاد الدولي للجمباز.

تطور بطولة الفراعنة الدولية

 yalla shoot تشهد بطولة الفراعنة الدولية تطورًا مستمرًا مع كل نسخة تُنظم. بدأت البطولة في أول نسخة لها عام 2019 في الغردقة، ومنذ ذلك الحين وهي تُعد من أهم البطولات الدولية التي يتطلع إليها المشاركون من مختلف دول العالم. نجاح البطولة في جذب الكثير من الدول والمنتخبات يعكس قيمة الجمباز كرياضة تحظى بشعبية واسعة.

بذلك، تكتسب بطولة الفراعنة الدولية مكانة متميزة في تقوية روح المنافسة الرياضية وتعزيز التواصل الثقافي والرياضي بين الدول المشاركة. إن تنظيم هذه البطولة يمثل فرصة ثمينة لتبادل الخبرات والتعلم من أفضل المتسابقين في الجمباز على مستوى العالم.

نظرة نحو المستقبل

مع انطلاق النسخة الرابعة من بطولة الفراعنة الدولية، يتطلع محبي الجمباز إلى مشاهدة الأداء الرائع للمشاركين والتشجيع على الابتكار والتفوق في هذه الرياضة الرائعة. يُتوقع أن تحظى هذه البطولة بإقبال جماهيري كبير وأن تكون منصة لعرض مواهب وإمكانات الجمباز في مصر والدول المشاركة.

وفي المستقبل، سيستمر الاتحاد المصري للجمباز في تنظيم هذه البطولة الرائعة والمميزة، بهدف تعزيز رياضة الجمباز في البلاد والمساهمة في تطوير مستوى الأداء والتحكيم وتوفير بيئة مناسبة لتنمية المواهب الجديدة في عالم الجمباز.

بهذا الحدث الرياضي الكبير، يستمر الجمباز في مصر في التألق والتطور، وتظل بطولة الفراعنة الدولية تجمع بين المواهب والإبداع في عالم الجمباز الذي يستحق كل التشجيع والاحترام.

إعلان اسفل المقال

اعلان عائم داخل المقال

close