يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال

 

نايف أكرد

تألق نايف أكرد في مباراة وست هام ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

في مباراة مثيرة جمعت بين فريقَي وست هام وتشيلسي في الأسبوع الثاني من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2023-2024، تمكّن اللاعب المغربي نايف أكرد (27 عامًا) من تحقيق أداءٍ مميزٍ. وقد شهدت المباراة تسجيل أكرد هدفًا هامًا وتعرّضه للطرد، في فوز فريقه وست هام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

أُقيمت المباراة على أرض ملعب "لندن ستاديوم"، معقل وست هام، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا بواقع 70 ألف مشجّع. قام بتحكيم المباراة الحكم جون بروكس، الذي أشرف على سير اللقاء بحكمه العادل.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1. افتتح أكرد أهداف المباراة لصالح وست هام في الدقيقة السابعة من خلال تسديدة رأسية بعد ركلة ركنية. وردّ الفريق الخصم بقوة من خلال لاعبه الواعد كيرني شوكويميكا الذي سجّل هدف التعادل في الدقيقة 28 بتسديدةٍ متقنة داخل منطقة الجزاء.

لم يكن الشوط الأول خاليًا من الأحداث المهمة، إذ أضاع النجم الأرجنتيني إنزو فيرنانديز فرصة التقدّم لتشيلسي عن طريق ركلة جزاء. ولكن حارس وست هام، الفرنسي ألفونس أريولا، تصدّى للركلة بنجاح، محافظًا على شباك فريقه.

بدأ الشوط الثاني بإثارةٍ وتشويق، حيث تعرّض شوكويميكا للإصابة واضطر لمغادرة الملعب ليحل محله زميله الأوكراني ميخايلو مودريك. وفي الدقيقة 68، أشهر الحكم بروكس بطاقة صفراء ثانية لأكرد، وقام بطرده من المباراة نتيجة لتدخّله القوي ضد لاعب تشيلسي نيكولاس جاكسون.

على الرغم من الطرد الذي تعرّض له أكرد، إلا أن فريق وست هام استطاع تحقيق التفوق. سجّل اللاعب المخضرم ميشيل أنطونيو هدف الفوز لصالح وست هام، بتسديدةٍ صاروخية رائعة في الدقيقة 68، بعد تمريرةٍ من زميله جيمس وارد براوس الذي قدم أداءً مميزًا طوال المباراة.

لم يستسلم فريق تشيلسي وحاول بكل جهده تحقيق التعادل، إلا أن وست هام كان لها رأي آخر. في الدقيقة 95، حصل الفريق على ركلة جزاء، ونجح البرازيلي لوكاس باكيتا في تنفيذها بنجاح، مسجلًا الهدف الثالث والأخير لوست هام.

بهذا الفوز، رفع وست هام رصيدها إلى 4 نقاط في المركز السادس على لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ". بينما استمر تشيلسي في تجميع نقاطها بنقطة واحدة، لتحتل المركز الـ15 في الجدول الترتيبي. تعتبر هذه المباراة إثباتًا على قوة وإمكانيات فريق وست هام، وتأكيدًا على أن موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام سيكون مثيرًا ومليئًا بالتحديات والمفاجآت.

نايف أكرد يحرز هدفًا ويُطرد في فوز وست هام على تشيلسي

في مباراة مليئة بالإثارة والتحدي، تمكّن قلب الدفاع الدولي المغربي نايف أكرد البالغ من العمر 27 عامًا من تسجيل هدف مميز ولكنه أيضًا تعرّض للطرد في فوز فريقه وست هام على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024. تمت المباراة على أرضية ملعب "لندن ستاديوم"، الذي يعتبر معقل وست هام، بحضور أكثر من 70 ألف مشجّع، وتحت إشراف الحكم جون بروكس.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل مثير بنتيجة 1-1. افتتح نايف أكرد التسجيل لصالح وست هام في الدقيقة السابعة بعد تنفيذ ركلة ركنية متقنة أسفرت عن تسديدة رأسية رائعة. ردّ صانع الألعاب الإنجليزي كيرني شوكويميكا بتسجيل هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 28 من المباراة بتصويبة داخل منطقة الجزاء تحمل بصمات الفنية والدقة.

لم يحالف الحظ الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، الذي يعتبر بطل مونديال قطر 2022، حيث أضاع ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول بعد تصدي حارس مرمى وست هام ألفونس أريولا بنجاح لهذه الركلة.

انطلق الشوط الثاني بنفس الإثارة التي انتهى بها الشوط الأول، حيث تعرّض كيرني شوكويميكا لإصابة واضطر للخروج من الملعب ليحل محله زميله الأوكراني ميخايلو مودريك. وفي الدقيقة 68 من المباراة، قام الحكم بروكس بإشهار البطاقة الصفراء الثانية لنايف أكرد بعد تدخل قوي على نيكولاس جاكسون، مما أدى إلى طرده من الملعب.

لكن لم يدم العقوبة طويلاً، حيث استغل المهاجم المخضرم ميشيل أنطونيو الفرصة وسجل هدف التقدم لوست هام في الدقيقة 68 بتسديدة صاروخية بعد تمريرة مميزة من الإنجليزي جيمس وارد براوس الذي كان قد صنع هدف أكرد الأول أيضًا.

وبينما كان تشيلسي يبحث عن التعادل، استغل وست هام الفرصة وأضاف الهدف الثالث عبر لوكاس باكيتا من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

بهذا الفوز، رفع وست هام رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، فيما تجمّد تشيلسي في المركز الـ15 بنقطة واحدة فقط، وسط تطلعاتهما لتحقيق نتائج أفضل في الجولات القادمة من البطولة.

إعلان اسفل المقال

اعلان عائم داخل المقال

close