يلا شوت Yalla Shoot مشاهدة أهم مباريات اليوم بث مباشر موقع يلا شووت السعودية yalla shoot live جوال حصري بدون تقطيع جدول المباريات رابط يلا شوت لايف yallashoot

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

إعلان اعلي المقال


يورغن كلوب وصلاح

يورغن كلوب ينهي الجدل حول مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

الرحيل المزعوم لمحمد صلاح إلى اتحاد جدة: حقائق وتصريحات

يبدو أن الجدل الدائر حول مستقبل محمد صلاح، اللاعب الدولي المصري، مع نادي ليفربول قد وصل إلى نهايته بعد تصريحات المدير الفني للنادي، يورغن كلوب. ففي نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، ظهرت تقارير تشير إلى احتمالية انتقال محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي.

وقد أفادت تقارير إعلامية سعودية سابقة أن محمد صلاح كان يستعد لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لإتمام انتقاله إلى الدوري السعودي. ومع ذلك، جاءت تصريحات يورغن كلوب لتنهي هذه الشائعات وتؤكد استمرارية صلاح مع فريق ليفربول.

في تصريحاته لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية قبل مباراة نيوكاسل يونايتد، أكد كلوب أن محمد صلاح لا يزال جزءًا من فريق ليفربول وأنه غير معروض للبيع. وقال "لم يتغير أي شيء بالنسبة لمحمد صلاح، فهو ليس للبيع". وهذا التصريح يؤكد على الالتزام الكامل لصلاح تجاه النادي وعقده.

وأضاف كلوب أن صلاح هو لاعب أساسي في فريق ليفربول وسيظل كذلك، وأنه لا يوجد شيء يستدعي مناقشته في هذا الشأن. وأشار إلى أنه لا يوجد أي مشكلة في الوقت الحالي، مؤكدًا على استمرارية تركيزه على تحقيق النجاحات مع الفريق.

بعد الفوز في مباراة نيوكاسل يونايتد، أُوجِبَ كلوب مرة أخرى بسؤال حول مستقبل محمد صلاح من قبل مراسل "سكاي سبورتس". واستجاب كلوب بتصريح يشير إلى أن الجدل حول انتقال صلاح إلى اتحاد جدة لم ينتهِ تمامًا. وفي هذا السياق، قال "من ناحيتي، هكذا هو الأمر"، مما يظهر وضوحًا أنه يرى الأمور قد تم حسمها.

يبدو أن كلوب قد أعرب عن قلقه من نظام الانتقالات في الدوري السعودي، حيث يُغلق باب الانتقالات في البريميرليغ في الأول من سبتمبر/أيلول، في حين يتاح لأندية دوري روشن السعودي فترة انتقالات إضافية تمتد لمدة 20 يومًا. وهذا الأمر أثار مخاوف الأندية الإنجليزية والدوريات الأخرى من إمكانية تقديم عروض مالية مغرية للاعبين، مما يجعلها تواجه تحديات جديدة في الحفاظ على لاعبيها.

باختصار، يبدو أن محمد صلاح باقٍ في ليفربول وأن يورغن كلوب قد ألمح إلى استمراره بثقة واضحة. تصريحات كلوب تؤكد على التزام صلاح واستمراره في تقديم إسهاماته الكبيرة لفريقه في المواسم القادمة، مما يضع حدًا للشائعات التي لاحقت مستقبله في الفترة الأخيرة.


كلوب يؤكد: محمد صلاح باقٍ في ليفربول

صلاح يُلمع في أنفيلد ومستقبله مع الريدز يتوهج


أطاح المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، بكل الشكوك المحيطة بمستقبل النجم المصري محمد صلاح. بعد الأقاويل والتكهنات حول انتقال صلاح إلى اتحاد جدة، جاءت تصريحات كلوب لتوضح الصورة وتؤكد استمرارية صلاح مع الفريق.

وبخطوات ثابتة ومؤكدة، أكد كلوب أن محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول. في تصريحاته، قال "من ناحيتي، هكذا هو الأمر"، مما يجسد ثقته الكبيرة في استمرارية اللاعب مع الفريق. هذا التصريح يعكس الرغبة القوية من جانب إدارة النادي والمدرب في الاحتفاظ بأحد أهم ركائز الفريق.

صلاح لاعب مميز في صفوف ليفربول، حيث تألق بشكل لافت في موسم 2022-23. رغم تراجع أداء الفريق في تلك الفترة، إلا أن صلاح لمع وتألق بتسجيله 30 هدفًا وصناعته 16 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات. لم يغب عن أي مباراة في الدوري الإنجليزي، شارك في جميع مباريات الفريق البالغ عددها 38 مباراة، وشارك أيضًا في 51 مباراة في جميع المسابقات.

من الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد وقّع تمديد عقده مع ليفربول في صيف العام الماضي، مما يعزز من استقراره مع الفريق. يمتد العقد حتى عام 2025، ويتضمن راتبًا أسبوعيًا يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني. هذا الراتب يجعله من بين أعلى الأجور في الدوري الإنجليزي، مما يؤكد قيمته الكبيرة ودوره المهم في تشكيلة الفريق.

بهذه التصريحات والأداء الرائع، يظهر أن محمد صلاح مستمر في تقديم إسهاماته المميزة لصالح ليفربول. يبدو أن مستقبله مع الريدز مشرق وواعد، مما يُضيء آمال الجماهير ويثبت أنه ليس فقط لاعبًا مهمًا، بل أيضًا رمزًا للفريق.


إعلان اسفل المقال

اعلان عائم داخل المقال

close